Friday, October 8, 2021

طريقة حذف اسمك من تروكولر Truecaller بشكل نهائي

 تروكولر هو أحد أشهر البرامج اليوم ، خاصة لمستخدمي الهواتف الذكية على اختلاف أنواعها. يتيح لك هذا البرنامج معرفة اسم الشخص المتصل بك في حالة عدم تسجيل الشخص المتصل بك في قائمة الأسماء على ذاكرة الهاتف. الجدير بالذكر أن البرنامج وهذه الخدمة يعتمدان على فكرته في أخذ نسخ من جميع الأسماء الموجودة على الهواتف التي تم تثبيت البرنامج عليها. وهكذا ، عندما تتصل بشخص ليس لديه رقمك أو اسمك ، تفاجأ بأنه يعرف اسمك وبياناتك. في هذه الصفحة ، سنوضح لك كيفية حذف أسمائنا وأرقام هواتفنا المحمولة من قاعدة بيانات تروكولر، حتى لا يتمكن أي شخص آخر ليس لديه اسمك أو رقمك من معرفة بياناتك.


احذف اسمك من تروكولر:

الطريقة بسيطة للغاية ، كل ما عليك فعله هو الوصول إلى هذا الرابط ، سواء من جهاز كمبيوتر أو هاتفك المحمول.

بعد ذلك ، ستكتب رقم هاتفك المحمول تمامًا كما في الصورة وتضع علامة على علامة "أنا لست روبوتًا".

ثم اضغط على زر "UNLIST PHONE NUMBER".

بعد ذلك ، سيتم حذف اسمك من تروكولرولن يتمكن أي شخص من معرفة ذلك.


كيف تستخدم تروكولر لمعرفة اسم المتصل؟


برنامج Truecaller متوفر في إصدار يعمل على هواتف Android وهناك إصدار آخر مخصص لنظام iOS سواء iPhone أو iPads ، من خلال البرنامج ستتمكن بسهولة من معرفة اسم الشخص الذي يتصل بك. كما يمكن لأي شخص استخدام الخدمة مباشرة من خلال موقعه الرسمي “https://www.truecaller.com” حيث ستدخل الرقم الذي تريد معرفة صاحبه واسمه في الخانة المخصصة لذلك ثم الضغط على زر البحث زر.

https://arkm.link/%d8%aa%d8%b1%d9%88%d9%83%d9%88%d9%84%d8%b1/

No comments:

Post a Comment

momaizat: 8 طرق لاظهار اسم المتصل غير تروكولر

momaizat: 8 طرق لاظهار اسم المتصل غير تروكولر : هذا الأمر الذي يشغل الكثيرين من مستخدمي الهواتف الذكية، وذلك بسبب يتساءل الكثير من المستخدمي...